سعودي سبيس فريم

سعودي سبيس فريم دراسة السوق

حجم سوق إطار الفضاء حسب المادة (الصلب والألومنيوم والسبائك المعدنية) ، حسب الهيكل (طبقة واحدة ، طبقة مزدوجة ، طبقة ثلاثية) ، حسب الأنابيب (مجوفة دائرية ، مجوفة مستطيلة) ، حسب التطبيق (سقف القبة ، المنور ، المظلة وطريقة الدخول ، سقف ، بهو ، زجاجي عمودي) ، تقرير تحليل الصناعة ، التوقعات الإقليمية ، إمكانات النمو ، اتجاه الأسعار ، الحصة السوقية التنافسية والتوقعات ، 2020-2026.
تجاوز حجم سوق الإطار الفضائي 554 مليون دولار أمريكي في عام 2019 وسينمو بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.6٪ من عام 2020 إلى عام 2026. وقد أدى الطلب على الأشكال الهيكلية الجديدة جنبًا إلى جنب مع الابتكار المتزايد في تقنيات البناء إلى زيادة اعتماد الأطر الفضائية في مختلف الأنشطة التجارية والبنى التحتية الصناعية.
من المتوقع أن تكمل صناعة البناء المتنامية نمو السوق بقوة. وفقًا لـ أكسفورد للاقتصاد، من المتوقع أن تصل قيمة صناعة البناء العالمية إلى أكثر من 15.5 تريليون دولار أمريكي بحلول عام 2030 بمساهمات كبيرة من الهند والولايات المتحدة والصين. ستؤدي زيادة الاستثمارات لتطوير الهياكل التجارية بشكل رئيسي في الاقتصادات الناشئة إلى زيادة عائدات السوق.

سعودي سبيس فريم

من المتوقع أن يؤدي تغلغل الهياكل الصناعية الجديدة والمحسّنة إلى جانب زيادة الطلب على المواد خفيفة الوزن إلى زيادة تضخيم نمو صناعة الهياكل الفضائية. تكتسب إطارات الفضاء شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم وشوهدت على نطاق واسع في أجنحة المعارض والساحات الرياضية ومحطات النقل وقاعات التجميع والمستودعات وحظائر الطائرات وورش العمل. لا تُستخدم هذه الإطارات على أسطح الأسطح فحسب ، سعودي سبيس فريم بل تستخدم أيضًا في الجدران الخارجية والأرضيات والمظلات.
 علاوة على ذلك ، تساعد هذه الهياكل أيضًا في استضافة العديد من الحفلات الموسيقية والبطولات الرياضية والتجمعات الجماعية مع ميزة الامتداد والانكماش حسب قوة التجميع ، والتي تعد من المزايا الرئيسية لإطارات الفضاء على أنظمة الأسقف الخرسانية.
دراسة سوق الإطار الفضائي ، بقلم
مادة....

فولاذ
الألومنيوم
سبائك معدنية

سعودي سبيس فريم السوق حسب الهيكل:
طبقة واحدة
طبقة مزدوجة
شبكة ثلاثية الطبقات
السوق ، عن طريق الأنابيب:
قسم أجوف دائري
قسم أجوف مستطيل.
السوق حسب التطبيق:
سقف قبة فولاذية
كوة
المظلة وطريقة الدخول
سطح
أتريوم
عمودي المزجج
أخرى (Skywalks ، والجسور الجانبية ، إلخ.)

إذا كنت ترغب في إجراء موعد مع أفضل مزود خدمة ,سعودي سبيس فريم, في المملكة العربية السعودية ، فانقر على الرابط أدناه...
مجموعة مساند(mosaned.com)
 

3 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *