هناك ثلاثة أنواع رئيسية لإصلاح الأسقف التجارية في المملكة العربية السعودية يمكن إجراؤها على أنظمة التسقيف. تم تصميم الإصلاحات لتحقيق واحد أو أكثر من الأهداف الثلاثة المذكورة أدناه.

 

commercial roof repair

إصلاح الأسقف التجارية في المملكة العربية السعودية

إصلاحات طارئة للسقف

إصلاحات السقف الطارئة / المستجيبة هي استجابة مباشرة للتسرب وتهدف إلى التخفيف من مشكلة فورية. يمكن أن يشمل ذلك خليطًا مستهدفًا في الحقل أو أغشية وامضة أو إصلاحات في الثقوب أو الانقسامات أو أضرار العاصفة.


إصلاحات السقف المؤقتة

تم تصميم الإصلاحات المؤقتة لإطالة عمر السقف لفترة زمنية قصيرة نسبيًا بينما يمكن تطوير برنامج أكثر شمولاً لإدارة السقف. يعد إصلاح تجريف الرياح أو فقدان السطح ، أو إعادة إحكام إغلاق أنابيب الغاز أو مواسير التغذية الكهربائية لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، أو إصلاح الصفائح المعدنية التالفة أو المفقودة ، بعض الأمثلة النموذجية للإصلاحات المؤقتة.

commercial roof repair

الصيانة الوقائية / الإصلاحات الدائمة

تهدف هذه الأنواع من الإصلاحات إلى إطالة العمر المتبقي للسقف - تم تصميم برنامج صيانة أحد الحلول للسقف خصيصًا لهذا الغرض. من خلال عمليات التنظيف والتفتيش المجدولة ، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من منتجات صيانة الأسطح والطلاء والتقنيات للسماح لنظام التسقيف الحالي بتحقيق أقصى عمر خدمة متوقع له. استبدال الحشوات في مصارف الأسطح وغيرها من عمليات اختراق الأسطح الحرجة ، وإضافة السروج أو مصارف الأسطح الإضافية للتخفيف من المياه "المتجمعة" ، أو إزالة معدات السطح المهجورة أو تطبيق طلاء السطح الجديد ، هي أمثلة على الإصلاحات الوقائية للسقف التي ستوفر سنوات من العمر التشغيلي الإضافي الفعال في جزء بسيط من تكلفة السقف الجديد.

نرحب بكم في أفضل مزود خدمة تسقيف عمل على مشاريع طويلة وقصيرة المدى (mosaned.com)

1 Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *